السبت , 16 أكتوبر 2021
HUESCA, SPAIN - NOVEMBER 28: Youssef En-Nesyri of Sevilla FC celebrating after scoring his team's first goal during the La Liga Santander match between SD Huesca and Sevilla FC at Estadio El Alcoraz on November 28, 2020 in Huesca, Spain. (Photo by Pedro Salado/Quality Sport Images/Getty Images)

إشبيلية يحدد بديل يوسف النصيري

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن فريق إشبيلية الإسباني لكرة القدم استقر على مهاجم بديل لنجمه الدولي المغربي يوسف النصيري، خلال مرحلة الإنتقالات القادمة.وأوضحت المصادر ذاتها أن النادي الأندلسي يسعى للتعاقد مع المهاجم التشيلي نجامين بريريتون، لاعب فريق بلاكبيرن روفرز الإنجليزي.

وأضافت التقارير ذاتها أن اللاعب المذكور هو المرشح الأبرز ليكون بديلاً للنصيري، المرشح للانضمام إلى أرسنال أو توتنهام هوتسبير في الصيف القادم.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت في وقت سابق أن إدارة أرسنال حددت مبلغ 45 مليون يورو لخطف النصيري من الفريق الأندلسي، موضحة أنها ستكون الأغلى في تاريخ إشبيلية.

وكان المهاجم المغربي يوسف النصيري قد أكد في تصريحات سابقة على أنه يرغب في البقاء رفقة إشبيلية خاصة في ظل المستويات المميزة التي يبصم عليها.

تجدر الإشارة إلى أن يوسف النصيري إنتقل صيف 2020 إلى إشبيلية وقدم مستويات مميزة، حيث تمكن من تسجيل 33 هدفا في 85 مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + عشرة =