السبت , 16 أكتوبر 2021

خاليلوزيتش يخشى عياء اللاعبين قبل لقاء غينيا

أكد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، أن العناصر الوطنية حققت الأهم بالفوز ذهابا وإيابا على غينيا بيساو، مبرزا في الوقت نفسه أن “أسود الأطلس” مطالبون بمواصلة المشوار بالطريقة ذاتها، وتحقيق الفوز على غينيا كوناكري، خلال المباراة التي ستجمعهما، الثلاثاء، على أرضية الملعب التابع للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، لحساب مؤجل الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وقال المدرب البوسني، في تصريح له على هامش الحصة التدريبية الأخيرة للعناصر الوطنية، “حققنا فوزين مهمين على غينيا بيساو، وقد يتسلل بعض العياء إلى اللاعبين، خاصة الذين لم يلعبوا كثيرا مع أنديتهم. وقد كنت سعيدا بالأداء الذي قدموه في المباراتين الأخيرتين، فقد كانت الفعالية الهجومية حاضرة”.

وأضاف الناخب الوطني: “كل اللاعبين بإمكانهم التسجيل، كما شاهدنا مع أشرف حكيمي الذي زار بدوره شباك الخصوم. تنتظرنا مباراة صعبة أمام غينيا كوناكري، وعلينا أن نُركز كثيرا؛ لأن اللاعبين أحيانا في مثل هذا التوقيت تكون أذهانهم مع موعد مغادرة المنتخب صوب أنديتهم، وقد حققنا مكاسب عديدة في المباراتين الماضيتين هجوميا ودفاعيا”.

واختتم الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش بقوله: “أصبحنا نعرف كيف نسير نسق المباريات، هناك روح عالية تسود المجموعة، والجديد بالنسبة إلينا هو الجانب النفسي الذي تحسن كثيرا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + 19 =