الزمالك وبيراميدز يتنافسان على بن شرقي

تواصل إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم مجهوداتها من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي مع وكيل أعمال الدولي المغربي أشرف بن شرقي لتمديد مقامه لمواسم كروية إضافية، بعد مفاوضات “ماراثونية” لم يكتب لها النجاح حتى الآن.

فإن مسؤولي الزمالك جالسوا وكيل أعمال اللاعب في أكثر من مناسبة، وتوصل الطرفان إلى اتفاق على جل التفاصيل المتعلقة بالعقد الجديد باستثناء بند واحد شكل مصدر خلاف بينهما وبسببه تأجل توقيع اللاعب على تمديد مقامه.

وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الكروي الحالي، ما يمنحه إمكانية التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل، أي قبل ستة أشهر من انتهاء عقده مع “القلعة البيضاء”، دون الرجوع إلى الزمالك، ما يثير مخاوف مسؤولي النادي ويفرض عليهم التوصل إلى حل قبل فوات الأوان.

بالموازاة مع ذلك، كشفت تقارير إعلامية عن رغبة نادي بيراميدز المصري في تقديم عرض مغر للاعب أشرف بن شرقي لضمه إلى صفوفه خلال الفترة القادمة.

وحسب المصادر نفسها، فإن إدارة بيراميدز تسعى إلى استغلال أزمة اللاعب مع إدارة الزمالك لمحاولة التوصل إلى اتفاق مع وكيل أعماله من أجل عدم التجديد مع “الأبيض”، والانضمام في المقابل إلى نادي بيراميدز.

ويعود سبب الخلاف بين إدارة الزمالك وبن شرقي إلى رغبة الأخير في وضع شرط جزائي يصل إلى نصف مليون دولار، وهو ما ترفضه الإدارة “البيضاء”.
يشار إلى أن جماهير نادي الزمالك تضغط بشكل كبير على إدارة النادي لتمديد مقام بن شرقي، الذي يعتبر من أبرز اللاعبين داخل النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار