تصفيات المونديال .. الجامعة تعلن برنامج مباريات الأسود

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة 24 شتنبر 2021، برنامج مباريات المنتخب الوطني المغربي أمام كل من غينيا كوناكري وغينيا بيساو، برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم “مونديال 2022”.

يستأنف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مساره في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “مونديال 2022” بمواجهة غينيا بيساو، برسم الجولة الثالثة (مباراة الذهاب)، يوم الأربعاء 6 أكتوبر 2021، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

وتقام مباراة الجولة الرابعة من التصفيات، أمام المنتخب ذاته (مباراة الإياب)، يوم السبت 9 أكتوبر 2021، ابتداء من الساعة الثامنة مساء في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان من المفترض أن تجرى هذه المباراة في غينيا بيساو، لكن بسبب عدم توفر المنتخب الغيني على ملعب يستجيب للمواصفات الدولية، اضطر الاتحاد الغيني لكرة القدم إلى الموافقة على إجرائها في المغرب.

ويوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021، يخوض المنتخب الوطني مباراته أمام نظيره الغيني “غينيا كوناكري”، المؤجلة عن الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية، في ملعب مولاي عبد الله.

ومعلوم أن هذه المباراة كان من المفترض أن تجرى في غينيا، غير أن تدهور الأوضاع الأمنية في العاصمة كوناكري، بسبب الانقلاب على النظام الحاكم، دفع الاتحاد الدولي “فيفا”، إلى تأجيلها، قبل أن يتقرر، أخيرا، إقامتها في المغرب، بعد موافقة الاتحاد الغيني لكرة القدم.

البرنامج

الأربعاء 6 أكتوبر (20:00) ملعب مولاي عبد الله

المغرب – غينيا بيساو

السبت 9 أكتوبر (18:00) ملعب محمد الخامس

غينيا بيساو – المغرب

الثلاثاء 12 أكتوبر (20:00) ملعب مولاي عبد الله

غينيا – المغرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار