خاليلوزيتش يهنئ “أسود الأطلس” ويطالب اللاعبين بمزيد من الانتصارات

أبدى البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، سعادته بالانتصار الذي حققته العناصر الوطنية أمام غينيا بيساو بنتيجة 5-0.

وتحتسب هذه الغلة التهديفية الوازنة في إطار ثالث جولات المجموعة التاسعة برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المرتقبة سنة 2022.

وقال خاليلوزيتش في تصريح صحافي بعد نهاية المباراة، أمس الأربعاء، إن “أسود الأطلس” قدمت أداء رفيعا مكنها من تحقيق انتصار جيد، وأضاف: “أهنئ اللاعبين .. وأنا سعيد من أجل المنتخب والجمهور”.

كما أشاد الناخب الوطني بالثلاثي ريان مايي وأيوب الكعبي وإلياس شاعر، مؤكدا أن فوز المنتخب في المباراة المقبلة، أمام غينيا بيساو برسم الجولة الرابعة، سيقربهم من بلوغ المرحلة النهائية من التصفيات.

ويواجه المنتخب الوطني، السبت المقبل، منتخب غينيا بيساو مرة أخرى، لحساب رابع جولات المجموعة الإقصائية التاسعة، على أن يصطدم بغينيا كوناكري في 12 أكتوبر الجاري، ضمن مباراة مؤجلة عن الجولة الثانية.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي يتصدر ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن منتخب غينيا بيساو الوصيف بـ4 نقاط، بينما تأتي غينيا كوناكري ثالثة بنقطتين، ويتذيل السودان الترتيب بنقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار