رئيس نادي الإمارات يدعم جهد المدرب السكتيوي

حرص يوسف البطران، رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم في نادي الإمارات الإماراتي، على تقديم كل الدعم والمساندة للاعبيه ومدرب الفريق طارق السكتيوي، بعد أن بصم النادي على انطلاقة “كارثية” ضمن منافسات الدوري المحلي، بحصده لأربع هزائم متتالية.

وحضر يوسف البطران إلى الحصة التدريبية الأخيرة لنادي الإمارات مؤكدا لمكونات ناديه أن الجميع في الفريق على قدر التحديات المقبلة، وسيسعون إلى الظهور بشكل أفضل وبما يليق بسمعة النادي”.

وجدد رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم في نادي الإمارات الإماراتي ثقته في قدرات لاعبي الفريق الأول على مواجهة التحديات والظهور بمستوى أفضل، بعد خسائره الأربع في الجولات الماضية من دوري “أدنوك” للمحترفين، لتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة.

كما طالبت إدارة النادي اللاعبين بمضاعفة الجهود خلال الفترة المقبلة، للوصول إلى الجاهزية الكاملة التي تساعدهم لتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة لإسعاد جماهيرهم.

من جهتهم، أعرب لاعبو الفريق الأول لنادي الإمارات عن سعادتهم باللقاء الذي جمعهم مع أعضاء إدارة النادي، مؤكدين أن اللقاء جاء في وقته.

وبصم الإمارات الإماراتي على انطلاقة سيئة بخسارته لمبارياته الأربع الأولى من منافسات الدوري المحلي، ليتذيل جدول الترتيب العام برصيد صفر نقطة. كما تنتظر أبناء طارق السكيتوي مباراة قوية، بعد غد الجمعة، أمام ضيفهم النصر، لحساب الجولة الخامسة من الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار