روان بن حسين تتعرض للانتقاد بسبب الفنان سعد لمجرد

تصدرت روان بن حسين الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تم التداول بفيديو جمعها بسعد لمجرد خلال حفلة أحياها في دبي. إذ استقبل سعد روان بالعناق وقام بتقبيلها ثم لاحقاً قبّل يدها، الأمر الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بل وتلقت عدد كبير من الانتقادات بسبب تصرفاتها مع سعد خاصة بعد رقصها معه خلال غنائه.

وسأل البعض إن كان هناك علاقة حب تجمع الثنائي ولكن الانتقادات هي التي تصدرت المشهد، وتداول رواد السوشيال ميديا الفيديو الذي جمع روان بسعد وعلق أحد المتابعين عليه: “روان بن حسين اييه ده سعد لمجرد شور أولدي شور”. وعلق آخر مستغرباً: “روان بن حسين وسعد لمجرد!!”.


لم تعلق روان بن حسين على التغريدات المسيئة لها، ولكنها شاركت قصيدة لحامد زيد على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام جاء فيها: “ما يملي عيون الحسود بهالزمن غير التراب ومن لا يتوب من الخطأ تحرم عليه المعذرة. والله ما حطيت بين الحقد والخوة حجاب حتى غدو ربعي يحدوني على الضيق أشكره. أثر المصائب ما تجيك إلا من الناس القراب وبهالزمن حتى الخوي اللي تثق فيه احذره. الصاحب اللي ما يجب من صحبته غير العذاب نذر علي ان ما هجرني ولا أنا اللي أهجره.. من يفتح لفرقاي باب أفك له عشرين باب وإذا خويي ما يقدر خوتي ما أقدّره…”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار