“فيفا” يقبل لعب عبدو هروي مع منتخب المغرب

أعطى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الضوء الأخضر للاعب عبدو هروي، لاعب نادي ساسولو الإيطالي، لتمثيل المنتخب الوطني المغربي خلال الفترة المقبلة، بعد أن أبدى رغبة قوية في الانضمام إلى “أسود الأطلس”، قبل أن تنجح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في استخلاص الموافقة على ذلك من “الفيفا”.

وعلمت مصادر مطلعة، أن هروي قد حصل على بطاقة اللعب مع “أسود الأطلس” من “الفيفا”، بعد مجهودات جامعة الكرة لتأمين دفاع اللاعب على الألوان الوطنية، بحكم أنه من أصول مغربية.

وحسب المصادر نفسها، فإن هروي (23 سنة) يُنتظر أن يكون حاضرا خلال المعسكر الإعدادي القادم لرفاق ياسين بونو، استعدادا لمواجهتي غينيا بيساو ذهابا وإيابا في أكتوبر المقبل، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2022.

وكان الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش قد أُعجب بإمكانيات اللاعب بعد تألقه الموسم الماضي بقميص فريقه السابق، سبارتا روتردام الهولندي. كما قدم مباريات كبيرة رفقة المنتخب الهولندي لأقل من 21 سنة، الذي شارك معه في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس أمم أوروبا في مارس المنصرم.

يُشار إلى أن عبدو هراوي يشغل مركز وسط ميدان، ويتنبأ له الجميع بمستقبل زاهر، نظير الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها؛ وهو الأمر الذي خول له الحصول على الرسمية ضمن منتخب هولندا لأقل من 21 سنة، قبل أن يختار الانضمام إلى النخبة الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار