فيفي عبدو ترد على قضية رقصها بمنشفة الحمام بفيديو على طريقتها الخاصة

أحدثت الراقصة المصرية فيفي عبده ضجة على منصات التواصل الاجتماعي برقصة جريئة ظهرت فيها وهي ترتدي فوطة حمام “بشكير”، لتواجه دعوى قضائية أقامها ضدها أحد المحاميين المصريين اتهمها فيها بالفسق والفجور.

وتقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ إلى المستشار حمادة الصاوي النائب العام ضد الفنانة  فيفي عبده بعد ظهورها في مقطع فيديو ترتدي فيه روب الحمام أو البشكير»، ما أثار غضب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي البلاغ الذي تقدم به أشرف فرحات والذي حمل رقم  97696، جاء أن رقص الفنانة بفوطة حمام في منطقة الساحل الشمالي يتنافى مع الآداب العامة لقيم وأخلاق المجتمع المصري، مؤكداً على أن ما تم تداوله جريمة تعاقب عليها طبقاً للقانون.

واستند المحامي المصري في بلاغه إلى أن جرائم تقنية المعلومات رقم 175 لسنة 2018 تنص في المادة 25، بمعاقبة كل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية ولم تكن واقعة الرقص بالبشكير المرة الأولى التي تتعرض لها فيفي عبده للهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن الفيديو سبب اتهام  فيفي عبده بنشر الفسق والفجور والإخلال بقيم الأسرة المصرية، فنشرت الراقصة الشهيرة مقطع فيديو ظهرت فيه مرتدية بشكير أزرق وترقص على أنغام أغنية “العوازل” لطليقها الفنان مدحت صالح، ونشرت مقطع الفيديو عبر صفحتها الشخصية على تطبيق انستقرام معلقة بكلمات: “يا مساء الفل من الساحل الشمالى اغنية العوازل ياما قالوا بصوت المطرب مدحت صالح .. خمسه اموااااه”.

وبمجرد نشر مقطع الفيديو انهالت التعليقات  على الفنانة المصرية والتي تباينت ما بين تعليقات ساخرة،وأخرى معبرة عن ضب أصحابها، وأخرى متغزلة في حياة الفنانة الشيرة التي تلفت الأنظار دائماً بفيديوهات رقص مثيرة للجدل.

ومن بين التعليقات على فيديو رقص فيفي عبده بالبشكير: “حضرتك افتكرتي تلبسي طقم الدهب ونسيتي تلبسي هدوم”، “يعني ملحقتيش تلبسي بعد الدش بس لحقتي تلبسي اكسسورارت وتحطي ميكاب”، “مالك ياحجه هي الحاله بتزيد عندك بالمراهقه راحت عليكي ياحجه توبي إلي الل

ه”، “مو درجة للمنشفة يافوفة نحبج هواية بس مو منشفة”، “توبي الي الله حرام عليكي اللي بتعمليه ده”.

كما جاء في التعليقات على فيديو رقص فيفي عبده بالمنشفة: “يا رب طيح الفوطة و تعرفي الله حق كارثة اخر خرجة العجوز بفوطة الحمام لا تعليق”، “احيه بجد لا ومدينا ضهرها عشان تعدله بجد مش عارفه اقول ايه الناس بتسف تراب ودي مش عارفه بتجيب الفلوس ومنين ومش حاسة بحاجة وكل شوية تطلع ترقص”.

فيفي عبده تجاهلت البلاغ المقام ضدها، وردت برقصة جديدة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية بنت أكابر للفنانة أصالة وعلقت على الفيديو بكلمات: “يا مساء الفل أغنية حبيبة قلبي الجميلة أصاله أغنية بنت أكابر بحبها وبحبكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار