مخرج المسلسل الكوري “Squid Game “يتحدث عن الموسم الثاني

 “Squid Game” المسلسل الكوري الذي بمجرد أن بدأ عرضه عبر منصة نتفليكس قبل أيام قليلة، نجح في تصدر اهتمامات الجمهور في جميع أنجاء العالم، وتحديدًا في الوطن العربي، حيث نال العمل إشادات واسعة وأجمع الجمهور على مدى إعجابهم بالعمل الكوري الجديد.

مسلسل “لعبة الحبار” يعتبر من أكثر المسلسلات التي أحدثت ضجة مؤخرًا، بسبب أهمية قصته وطريقة تنفيذه، حيث يعتبر العمل أول دراما كورية تحصل على المركز الأول في الولايات المتحدة في قائمة المشاهدات على نتفليكس.

المسلسل الجديد تدور أحداث في إطار 9 حلقات حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في سلسلة من الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية قدرها 45.6 مليار وون، أي ما يوازي 38.5 مليون دولار أمريكي، وتصدر العمل قائمة الأعلى مشاهدة في العديد من الدول.

ويقوم ببطولة المسلسل الشهير، لي جونغ جاي، الذي يؤدي دور أب مطلق مكافح إلا أنه تتراكم عليه الديون، ويتلقى دعوة غريبة للتنافس في أحد ألعاب الأطفال، ويتم نقله بالفعل إلى اللعبة لكنه يجب أن يخاطر بحياته من أجل النجاة والفوز بالجائزة المغرية، كما يشارك في البطولة كل من بارك هاي سو، واي هاي-جون، ومن تأليف وإخراج هوانغ دونغ هيوك.

ويتوقع الجمهور أنه بعد النجاح الساحق للعمل، سيكون هناك موسما ثانيا، وهو ما دفع مخرج العمل إلى التعليق على الأمر، فقال إنه حتى هذه اللحظة ليس لديه أي خطة حاسمة لتقديم موسم جديد، وأنه في حالة قد قرر تقديم جزء ثان، سيكون بحاجة إلى عون أكبر، والاستعانة بورشة كتاب وقائمة من المخرجين من أصحاب الخبرة، وذلك بحسب مجلة Variety.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار