ناظر يثمن فوز “أسود الأطلس” على غينيا بيساو

نوه الإطار الوطني حسن ناظر، الهداف السابق للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بأداء “أسود الأطلس” خلال المباراة التي جمعتهم بمنتخب غينيا بيساو، الأربعاء، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وانتهت بفوز رفاق ياسين بونو بخماسية نظيفة، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وقال هداف “أسود الأطلس” سابقا، في تصريح خص به إن “العناصر الوطنية كشّرت عن أنيابها وقدمت مباراة كبيرة واستحقت الفوز بخماسية على منتخب غينيا بيساو، كما أن العناصر الجديدة تأقلمت بسرعة مع باقي المجموعة، وهذه نقطة إيجابية تُحسب للمنتخب”.

وأضاف المتحدث نفسه: “المنتخب الوطني كان يُعاني كثيراً في المباريات الماضية على المستوى الهجومي، بحيث لا يُسجل الكثير من الأهداف، واليوم تجاوزت العناصر الوطنية هذا الإشكال بتوقيع خماسية كاملة في شباك غينيا بيساو”، وزاد أن “هذه المباراة ستُعيد الثقة للمدرب وحيد خاليلوزيتش والجماهير المغربية التي كانت تُطالب بالأداء والنتيجة”.

واختتم الإطار الوطني حديثه قائلا: “مشوار الإقصائيات مازال طويلاً. ومباراة غينيا بيساو كانت فيها إيجابيات يجب الحفاظ عليها، ومواصلة العمل بالعزيمة نفسها، لأن لدينا منتخبا قادرا على المنافسة بقوة، يجب فقط أن يكون التركيز حاضراً في جميع المباريات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار