هدى سعد تستعد لطرح إصدار جديدها الفني

تستعد الفنانة المغربية هدى سعد، خلال الأيام القادمة، لطرح أغنية جديدة عبر قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، لم تكشف عن عنوانها لحد الساعة.

وشاركت هدى سعد مع متتبيعها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة لها ظهرت من خلالها بـ”لوك” مختلف، وعلقت قائلة: “تم تسجيل العمل الذي تطلب مني تركيز كبير و قوة ذهنية لا يمكن إلا أن تنبع من الداخل كان الانفصال عن كل تشويش وتعطيل قرارا قطعيا..”.

وأضافت هدى: “صادقت الطبيعة والرياضة والتأمل فكانت النتيجة خرافية، الحمد لله، هذا هو سبب الغياب في الفترة الأخيرة سعيدة بتطوري ونموي الفكري وبنجاحي في اجتياز مرحلة التسجيل”.

وتابعت سعد في ذات التدوينة قائلة: “قريبا جدا سنسدل الستار عن هوية كل من ساهم في إنجاز هذا العمل الذي اعتبره عصارة المخزون الفني الذي امتلكه..”.

وختمت هدى سعد منشورها بالقول: “أتمنى من الله التوفيق لاستكمال باقي المراحل كي يقابلكم هذا العمل وهو في حلته النهائية شكلا ومضمونا.. حقق الله أحلامنا جميعا، ممتنة لوجودكم في حياتي”.

ويذكر أن الفنانة المغربية هدى سعد تملك في سجلها الفني العديد من الأغاني الناجحة، نذكر من بينها على سبيل المثال لا الحصر أغنية بعنوان “بغيتو ولا كرهتو”، و”ما تفكرنيش” و”طير حب” و”شاب الراس” التي حصدت ما يفوق 7 ملايين مشاهدة على “اليوتيوب”، وغيرها من العناوين الناجحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار