خاليلوزيتش: عمل جاد وراء إنجاز “منتخب الفوتسال”

اعتبر الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، أن إنجاز “أسود القاعة” ببلوغ ربع نهائي كأس العالم بليتوانيا يذكِّره بما حققه مع المنتخب الجزائري، بعد أن قاده إلى ثمن نهائي “مونديال” البرازيل سنة 2014، قبل أن يغادر على يد المنتخب الألماني مقدما مباراة تاريخية.

وقال المدرب البوسني، في كلمة له خلال حفل استقبال منتخب القاعة بالمركب الرياضي محمد السادس: “قبل سنوات حققت إنجازا مثل إنجازكم رفقة المنتخب الجزائري الجار. أنتم لعبتهم أمام البرازيل ونحن واجهنا ألمانيا آنذاك، وكنا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق إنجاز كبير؛ وكل هذه الإنجازات تأتي بالعمل الجاد والتخطيط القبلي لبلوغ الهدف”.

وأضاف خاليلوزيتش: “كرة القدم لا تؤمن بالارتجال، وإنما تحتاج إلى التخطيط لأدق التفاصيل. أنا سعيد للغاية بإنجازكم في كأس العالم للفوتسال، وأود أن أهنئ الإطار الوطني هشام الدكيك، وأتمنى أن نحقق بدورنا إنجازا مماثلا في نهائيات كأس العالم قطر 2022”.

ويُنتظر أن يعلن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، يوم غد الخميس، اللائحة المستدعاة للمعسكر الإعدادي المقبل، استعدادا لمواجهة كل من غينيا بيساو وغينيا كوناكري، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم القادمة.

يشار إلى أن المنتخب الوطني للفوتسال وصل أمس الثلاثاء إلى أرض الوطن قادما من الديار الليتوانية، بعد أن بلغ ربع نهائي كأس العالم المقامة حاليا هناك، ليغادر المنافسة بهزيمة أمام البرازيل بهدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار